قـلــــب رومنســــي
أهــــــــــــــــــلا وســــــــــــهــــــــــــــــلا بــــــــــــك زائــــــرنــــــــــا الــــــكـــــــريــــــــم
نـــــــــــتـــــــــــشـــــــــــرف بـــــــتـــــــــســــــجـــــيــــلــــك مـــــعــــــــنـــا فـــــــــــــــــي
مـــــنــــتــــديـــــــــات قـلــــب رومنســــي
قـلــــب رومنســــي
أهــــــــــــــــــلا وســــــــــــهــــــــــــــــلا بــــــــــــك زائــــــرنــــــــــا الــــــكـــــــريــــــــم
نـــــــــــتـــــــــــشـــــــــــرف بـــــــتـــــــــســــــجـــــيــــلــــك مـــــعــــــــنـــا فـــــــــــــــــي
مـــــنــــتــــديـــــــــات قـلــــب رومنســــي
قـلــــب رومنســــي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قـلــــب رومنســــي

قـلــــب رومنســــي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» نواعم
منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 6:45 am من طرف AL-KING

» هل انتي (خوخهـ او مشمشهـ او فراولهــ )
منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 07, 2009 7:33 pm من طرف M&hamoom&A

» صدمه عاطفية
منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 07, 2009 6:43 pm من طرف M&hamoom&A

» مكياااج الماسترو29 الجديد 2009 |2010
منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Icon_minitimeالأحد ديسمبر 06, 2009 9:22 pm من طرف AL-KING

» للمراهقين والمراهقات فقط؟؟؟
منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Icon_minitimeالخميس ديسمبر 03, 2009 6:25 pm من طرف الماسترو29

» الكمبيوتر وضرره على البشره
منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Icon_minitimeالسبت نوفمبر 28, 2009 8:46 am من طرف مجهول

» فوائد ماء الورد للبشره
منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 23, 2009 6:28 am من طرف AL-KING

» حملة لالا لأ ستخداام اللقااح
منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 17, 2009 4:49 am من طرف M&hamoom&A

» رونالدو يشارك الزعيم
منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Icon_minitimeالخميس نوفمبر 12, 2009 6:41 am من طرف مجهول

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مجهول - 391
منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Vote_rcapمنقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Voting_barمنقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Vote_lcap 
لغة الذوق - 245
منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Vote_rcapمنقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Voting_barمنقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Vote_lcap 
M&hamoom&A - 237
عديل الروح - 225
^(M,L.O00O.K.1)^ - 190
الماسترو29 - 175
المرجانة - 147
المنادي - 143
مخاوي الليل - 138
cip - 87
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الأحد مارس 12, 2023 11:36 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 43 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو صمت الجروح فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2397 مساهمة في هذا المنتدى في 731 موضوع

منقووووووول " هي ابنتي وانا ابنته "

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صمت الجروح
عضو جديد
عضو جديد
صمت الجروح

ذكر عدد الرسائل : 10
المنطقة/ : الرياض
العمل/ : ***----***

منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Empty
مُساهمةموضوع: منقووووووول " هي ابنتي وانا ابنته "   منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 10, 2009 6:45 pm

عجبتني القصه وحبيت انقلها لكم اهي للكاتبة : ناعمة الهاشمي

كانت تراقبه من كثب , وهو يلاعب طفلته الصغيرة, ويداعبها حتى تضحك ,وتقهقه ببراءه وعذوبة .. كان مغرما بطفلته , سعيدا بها , يحتضنها ويلاعبها , وهي تراقب بهدوء .. ثم اقتربت منه وسألته : إلى أي حد تحبها ؟
فأجاب متحمسا وهو مازال يلاعبها : إلى حد الجنون ، إني أحبها بجنون ، طفلتي غاليتي حبيبة قلبي ، ماستي الثمينة .
فاقتربت منه أكثر ، وقالت له مازحة : غدا تكبر وتتزوج .. ترى ماذا ستفعل إن أساء زوجها معاملتها ؟
فقال بحماس وجدية : سأقتله !!
فنظرت للأسف ، وقالت : كنت طفلة في سنها ذات يوم , وكان أبي مغرما بي , سعيدا بضحكتي وبراءة عمري , وكان حريصا على سعادتي , واجتهد في تربيتي , ومن المؤكد أنه تمنى لي الخير طوال حياتي .. عندما جئت لخطبتي وافق عليك لأنه اعتقد أنك الرجل الذي يستحق ثقته ، والذي سيصون ابنته الحبيبة ويسعدها .. أبي أيضا ، كان ذات يوم أبا مثلك ، أحب ابنته التي هي أنا وخاف علي وطواني في تلابيب قلبه ، ليحميني من لفحات النسيم .. أجتهد في تدليلي ، وعز عليه رؤية الدمعة في عيني , وصارع الهوان ليطعمني , ويسقيني .. ثم بعد جهاده لأجلي ولرغبته في أن تكتمل سعادتي ، زوجني بك ، فالمرأة لاتكون سعيدة بلا زواج .. واختارك وحدك ، أنت بالذات لأنه وجد فيك الشهم الذي سيصون درته النادرة وماسته الثمينة .
التفت نحوها ، وقد بات يشعر بألم في رأسه .. وتابعت الحديث بهدوء وود : ترى كيف ستشعر لو أن زوج ابنتك الذي أمنته عليها ، يفطر قلبها ، ويتركها كل ليلة ؟
وكيف تراك ستشعر لو أنك علمت أن زوج ابنتك يستولي على راتبها ليصرفه على رفاق السوء؟
وكيف ستفعل لو علمت أنه يحرمها حقها الشرعي ، ويهينها ، ولا يجالسها ؟
وكيف ستفعل لو علمت أنه لأجل شجار صغير شق كل ملابسها ، وكاد أن يمد يده عليها ؟
إن كنت تخشى على ابنتك من كل ذلك ، فصن أمانة أبي ، فإن الجزاء من جنس العمل !!
فسألها بعدوانية : إلى ماذا تلمحين ؟
أجابت بهدوء وانكسار: لست ألمح ، لكني أذكرك وأسرد لك حكاية طفلة بريئة ، وأب مطعون مغدور.. ألست ستشعر بمرارة الغدر، حينما تجد الحارس الأمين ، بات يغتال الامانة ؟
ألست ستشعر بسياط الذنب تقطعك لأنك لم تحسن الإختيار؟
إني أخاف على أبي لأني متأكدة أنه لو علم ما أعانيه فسيموت حسرة وكمدا، وإني لأخشى على ابنتي من انتقام المنتقم الجبار من أبيها الذي خان الأمانة ، فأخشى أن يريه الله العبرة في ابنته .. فهل تحبها يازوجي ، هل تحب ابنتك ؟
نظر إليها غير مصدق : أنت غير وابنتي غير !
قالت بهدوء وبرود: بل كلنا سواء ، كما أنكم سواء, وغدا يجيء من يقول لابنتك ، أنت غير و ابنتي غير !

( اتمنى تكون عجبتكم القصة وناطره ردودكم وتعليقاتكم عليها )منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Black_smile34
بس شرايكم في كلام زوجها انتي غير وابنتي غير تأيدونه في الي قاله ؟؟؟؟؟!!!
الماسترو29
مشرف
مشرف
الماسترو29

ذكر عدد الرسائل : 175
المنطقة/ : المجمعه
العمل/ : رئيس وزراء
المزاج : رااااايق

مُساهمةموضوع: رد: منقووووووول " هي ابنتي وانا ابنته "   منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 10, 2009 9:11 pm

قصه رائعه ويعطيك العافيه على الموضوع
وعلى كلاام الزوجهاا لا تعليق !!!!!
cip
مشرف
مشرف
cip

ذكر عدد الرسائل : 87
المنطقة/ : الشرقية
العمل/ : مستشار
المزاج : عالي

مُساهمةموضوع: رد: منقووووووول " هي ابنتي وانا ابنته "   منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 11, 2009 4:37 am

بعد التحية,,,,,,,,
قصة رائعة وجميلة ولابد على كل من يقرئها ان يستفيد منها اولا:من ناحية الحب والحنان الذي يجب توفيره لاطفالنا وثانيا: عدم الانانية التي قد يقع فيها كثير من الازواج .
امابالنسبة للحب فأعتقد ان لكل واحد حب يختلف عن الأخر فللوالدين حب وللزوجة حب وللأبناء حب اخر ولابد لنا من توفير جميع هذه الانواع من الحب.
ولكم تحياتي,,,,,,,,
صمت الجروح
عضو جديد
عضو جديد
صمت الجروح

ذكر عدد الرسائل : 10
المنطقة/ : الرياض
العمل/ : ***----***

مُساهمةموضوع: رد: منقووووووول " هي ابنتي وانا ابنته "   منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 11, 2009 4:01 pm

شكرا على مروركم
مجهول
Admin
Admin
مجهول

ذكر عدد الرسائل : 391
المنطقة/ : المنطقة الشرقية
العمل/ : بطالي
المزاج : راااااااااايق

مُساهمةموضوع: رد: منقووووووول " هي ابنتي وانا ابنته "   منقووووووول   " هي ابنتي وانا ابنته " Icon_minitimeالخميس نوفمبر 12, 2009 6:04 am

مدري ليه دائما اجي متأخر والطيور طارت بأرزاقها.. عموما مشكور على القصة الهادفه

منقووووووول " هي ابنتي وانا ابنته "
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه حقيقيه"اب يتمنى موت ابنته"
» """حكمة اليوم""" ارجو التفاعل من الجميع &
» هذه قصة رجل حبس ابنته ستة عشر سنة في الحمام وفيها كل معالم القسوة والاجرام ومفادها:
» هل أمك "والدتك" تكذب؟ أجزم أنها كذبت عليك
» عقوبة الكذب عند النمل "منقوووووووول"